الدوري السعودي

ميكالي يعاني من الغيابات قبل أولى لقاءات الهلال في دوري أبطال آسيا

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاربعاء، عن مفاضلة البرازيلى رودريجو ميكالى، المدير الفنى لفريق الهلال، بين اثنين من نجوم “الزعيم” لدعم الهجوم، خلال مواجهة أجمك المقبلة في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية”، فإن ميكالى قد أشرك الثنائي فواز الطريس وهتان باهبرى، فى التدريبات الجماعية أمس، لاختيار الأجهزة بدنياً لمواجهة أجمك.

وأوضحت الصحيفة السعودية، فإن ميكالى يفاضل بين الطريس وباهبرى، للإستقرار بين أحدهما من أجل تعويض غياب سالم الدوسري ومحاولة إيجاد حلول فنية فى موقعة ضمك المنتظرة.

ويغيب عن فريق الهلال خلال مواجهة أجمك، جهود الثنائى؛سالم الدوسرى لمعاناته من إصابة فى اربطة مفصل القدم وتمدد بسيط فى الرباط الجانبي للركبة، وعبدالله الحمدان لعدم الجاهزية، لذلك سيلجأ لتقديم بعض الحلول من أجل تعويض هؤلاء اللاعبين.

ويواجه فريق الهلال مع فريق أجمك، مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الامير فيصل بن مهد فى أولى جولات دور المجموعات من بطولة دورى ابطال اسيا2021.

وتبدأ مباراة الهلال مع أجمك فى تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، 10:00مساء بتوقيت مكه المكرمة، 11:00مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى