الدوري السعودي

مفاوضات الإيطالي جيوفينكو فشلت واللاعب قد يبقى في الهلال

كشفت تقارير صحفية، أن مفاوضات نادي باوك اليوناني مع سيباستيان جيوفينكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قد تعثرت.

وأفادت التقارير أن محترف نادي الهلال السعودي، سيباستيان جيوفينكو، هو من أوقف مفاوضات مع نادي باوك اليوناني، وذلك بسبب اختلاف الطرفين على قيمة الراتب السنوي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الهلال السعودي، يسعى إلى التخلص من أحد لاعبيه الأجانب، والأقرب لذلك هو جيوفينكو، الذي يحظى أيضًا بأهتمام عدد من الأندية الإيطالية منها فيورنتينا وسبيزا الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالية.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سوف يواجه نظيره الطائي، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد يوم الرابع عشر من شهر أغسطس المقبل.

وكانت صحيفة ‏الرياضية السعودية قد أكدت، على طلب رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني من إدارة ناديه شراء المدة المتبقية من عقد جيوفينكو لاعب الهلال.

وكان الإيطالي لديه 9 أشهر في عقده مع الزعيم، ولوتشيسكو وجيوفينكو اجتمعا في الهلال وقد يجتمعان في باوك، ‏‏العديد من التقارير ذكرت مؤخرًا أن جارديم يفكر في التخلي عن أحد الثنائي جيوفينكو وفييتو، الإيطالي قد يرحل عن صفوف الزعيم هذا الصيف.

‏الهلال لن يتمكن من ضم لاعب محترف في الفترة القادمة إلا برحيل أحد الأجانب،الزعيم يملك حاليًا 7 لاعبين أجانب وهم جوميز، كاريلو، فييتو، جيوفينكو، كويلار، جانج، ماريجا.

‏الهلال لم يبرم سوى صفقتين هذا الصيف، موسى ماريجا قادمًا من بورتو، حمد اليامي قادمًا من القادسية، جماهير الزعيم تنتظر صفقة أخرى قبل انطلاق الموسم.

جيوفينكو صاحب ال”33 عاماً “، انضم الي الهلال، في يناير 2019، قادماً من صفوف تورنتو الكندي.

وسجل النجم الايطالي، 14 هدفًا و صنع 18 آخرين، خلال 76 مباراة رسمية، محققا الثلاثية التاريخيةوهي دوري المحترفين، ابطال اسيا، كأس الملك.

جدير بالذكر، أنه ‏لايوجد أي لاعب في الهلال سيدخل الفترة الحرة أو سينتهي عقده رفقة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية سوى سيباستيان جيوفينكو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى