الدوري السعودي

نتيجة مباراة الشباب والتعاون اليوم بالدوري السعودي

يلتقي بعد قليل فريق الشباب منافسه التعاون في مباراة قوية مساء اليوم الخميس 23 يونيو 2022، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي للموسم الحالي 2021/2022.

ويحتضن ملعب الملك عبدالله ببريدة لقاء الشباب والتعاون حيث يحتل شيخ الأندية المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 53 نقطة، فيما يأتي سكر القصيم في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

ويسعى الشباب للفوز من أجل خطف المركز الثالث من فريق النصر حيث يبتعد عنه بفارق نقطتين، فيما لم يضمن التعاون إلى الآن بقائه في الدوري السعودي للمحترفين حيث يبتعد عن الرائد صاحب المركز الرابع عشر برصيد نقطتين.

و‏منذ صعود التعاون لدوري المحترفين واجه الشباب في الدور الثاني 11 مباراة، فاز الشباب في 5 مباريات، وفاز التعاون في 4 مباريات، وحضر التعادل في مباراتين، سجل الشباب 15 هدف في مرمى التعاون واستقبلت شباكه 13 هدف.

‏التعاون يدخل مواجهة الشباب في دوري المحترفين للمرة الثانية في هذه الجولة، وسكري القصيم يسعى لمعادلة عدد مرات الفوز أمام منافسه في مواجهتهما المباشرة في الدور الثاني.

وسوف ‏يفتقد الشباب للثنائي فييتو وكارلوس جونيور في آخر مباراتين بالدوري، حيث أن فييتو يعاني من الإصابة بينما جونيور سافر إلى البرازيل بسبب حالة والدته الصحية.

و‏خسر التعاون آخر 6 مواجهات أمام أندية العاصمة الرياض في دوري المحترفين، آخر فوز له على هذه الأندية كان أمام الشباب في مارس من العام الماضي.

‏حقق الشباب الفوز في آخر 3 مواجهات أمام أندية بريدة في دوري المحترفين وجميعها في هذا الموسم.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الشباب وضيفه التعاون بهدف لكل فريق، وبذلك رفع الليوث رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع التعاون رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى