الدوري السعودي

مسؤولو النصر في الطريق لتجديد تعاقد المغربي رزاق حمدالله

أفادت تقارير صحفية سعودية، عن قرب بقاء المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وسوف يدخل ‏حمدالله الفترة الحرة في يناير المقبل، وسيكون اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادٍ حينها حيث ينتهي عقده في يونيو 2022.

كما أن ‏إدارة نادي النصر تسعى لفتح ملف تجديد حمدالله خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يكون المغربي ضمن قائمة العالمي المشاركة في منافسات الموسم القادم.

وكانت ‏‏العديد من التقارير قد ربطت حمدالله بالرحيل عن النصر هذا الصيف، ونفي مسؤول بإدارة العالمي نية النادي في التخلي عن المغربي.

ووفقاً ‏لصحيفة عكاظ، فإن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله يحظى بقبول في نادي الاتحاد، وذلك في حال عدم استمراره مع النصر، ستتجه إدارة العميد للتوقيع مع اللاعب، ومن المتوقع أن يكون القناص المغربي خيار مثالي لهجوم الاتحاد.

ومن المتوقع ‏اهتمام العميد بحمدالله قد يفتح الباب لإتمام صفقة تبادلية بين الفريقين، وقد تتضمن الصفقة انتقاله إلى الاتحاد مقابل انضمام حارس المرمى فواز القرني إلى النصر.

جدير بالذكر، أن ‏نادي الاتحاد قد ارتبط بالتعاقد مع علي مبخوت لكن الجزيرة رفض التفريط في المهاجم، ويبحث العميد عن بديل للصربي بريجوفيتش.

حمد الله انضم إلى النصر في صيف 2018 قادماً من صفوف نادي الريان القطري حيث سجل 95 هدفًا وصنع 19 آخرين خلال 82 مباراة رسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى