الدوري السعودي

مدرب نادي النصر السابق قد يتجه للتدريب في البرازيل

أقترب المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي، من تدريب أحد الأندية البرازيلية خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله عن النصر من فترة قريبة.

النصر أعلن عن إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي أدت إلى تراجع الفريق على مستوى ترتيب الدوري السعودي، ثم تم تعيين المدرب الكرواتي ألين هوفارت بدلاً منه.

وأشارت صحيفة ” ريكورد ” البرتغالية، إلي أن المدرب البرتغالي بدأ في متابعة حسابات الفريق البرازيلي فلامنغو، في أشارة منه إلى تدريبه هذا الفريق في الفترة القادمة.

الصحيفة البرتغالية أكدت أن فيتوريا يتابع 20 حساباً علي موقع التواصل الإجتماعي” إنستجرام ” من بينهم ناديين فقط هما النصر السعودي و فلامنجو البرازيلي.

فيتوريا كان يدرب النادي البرتغالي العريق بنفيكا، قبل أن يترك الفريق ويدرب نادي النصر، الذي قاده لتحقيق لقب الدوري السعودي في العام قبل الماضي.

ويبدو أن فيتوريا وجد تجربة له جديدة في عالم التدريب بعد ترك نادي النصر، ويبدو أنه ستكون تلك التجربة في البرازيل، وتحديداً نادي فلامنجو البرازيلي حامل لقب بطولة كوبا ليبرتادوريس العام الماضي ووصيف كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى