الدوري السعودي

مدرب النصر يطلب تسجيل ماشريبوف بدلا من بيتي مارتينيز

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن قرار مهم أتخذه المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر البرازيلي مانو مينيز، في مستقبل لاعب فريق النصر الأرجنتيني بيتي ماريتينز المصاب لمدة 9 أشهر.

وتعرض ‏بيتي مارتينيز للإصابة في لقاء ‎الأهلي بالجولة 23 من ‎الدوري السعودي للمحترفين، وغادر الملعب عند الدقيقة الـ71 للإصابة من مباراة الأهلي، اللاعب الأرجنتيني سقط دون احتكاك مع أحد ومعاناته من آلام كبيرة على مستوى الركبة.

وكان مانو مينيز قد قرر استبعاد اللاعب الأرجنتيني، من قائمة الفريق الآسيوية ورفع أسمه من قوائم الفريق حتي نهاية شهر يناير، وتسجيل جلال الدين ماشريبوف المعار إلى صفوف فريق شباب آهلي دبي بدلاً منه.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي النصر قد قرر عدم تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأسترالي براد جونز وبالتالي متوقع رحيله بنهاية الموسم، حيث سيحل بدلاً من الأوزبكي جلال الدين ماشريبوف في القائمة الآسيوية في الأدوار المتقدمة للبطولة.

وبدأ ماشاريبوف مسيرته الكروية في باختاكور، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2013.

وفي 2017، أعار باختاكور ماشاريبوف إلى لوكوتيف طشقنذ، لمدة عام واحد فقط، لعب خلاله 33 مباراة سجل فيها 7 أهداف، قبل أن يعود إلى فريقه الأصلي من جديد.

الجدير بالذكر أن اللاعب حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الأوزبكي رفقه ناديه السابق بختاكور، وهو يجيد اللعب كجناح أيمن وأيسر وصانع لعب، وقد خاض مع باختاكور 144 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 29 هدف وصنع 51 تمريرة حاسمة منذ انضمامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى