الدوري السعودي

مدرب النصر السابق مرشح لتدريب الهلال الموسم المقبل

ذكرت ‏صحيفة “SPORT24″، أن البرتغالي روي فيتوريا قد يعود مرة أخرى للدوري السعودي، ويعد فيتوريا ضمن الخيارات المطروحة ليكون مدربًا للهلال بداية الموسم المقبل.

أشارت التقارير الصحفية البرتغالية، إلى أن المدرب المخضرم روي فيتوريا قد ظهر من الأسماء القوية لخلافة المدرب البرازيلي رودريجو ميكالي في تدريب نادي الهلال بداية من الموسم المقبل.

وكانت إدارة الهلال برئاسة فهد بن ناقل قد أقالت المدرب البرازيلي قبل أيام بعد تراجع مستوى الفريق والنتائج السلبية، وخسر الهلال المباراة الأخيرة من دور المجموعات أمام الاستقلال، واجهه شبح الخروج المبكر قبل الصعود كأفضل ثاني في المجموعات.

وتولى تدريب الزعيم المدرب البرتغالي خوسيه مورايس حتى نهاية الموسم الحالي، وكان من المقرر بقاء ميكالي حتى نهاية الموسم لولا سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق.

يذكر أن المدرب البرتغالي فيتوريا يحمل مسيرة قوية في التدريب، حيث ساعد فريق بنفيكا البرتغالي لحصد الدوري البرتغالي ثلاث مرات، كما ساعد النصر العالمي لتحقيق كأس الأمير محمد بن سلمان مرة واحدة.

وأقال نادي النصر، فيتوريا من تدريب الفريق بعد تراجع مستوى الفريق والنتائج في شهر ديسمبر من عام 2020 وبالتحديد بعد التعادل بهدفين مقابل هدفين أمام فريق ضمك في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من العام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى