الدوري السعودي

مدرب النصر السابق قد يكون البديل لجوزيه مورينهو في توتنهام

أفادت تقارير صحفية، أن مدربي النصر السعودي السابقين يقترب من خلافة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو، في تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وكان النادي الانجليزي قد أقال المدير الفني البرتغالي بعد أن ساءت النتائج في الفترة الاخيرة، حيث خسر النادي اللندني الفرصة في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا العام، كما خرج من منافسات بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق دينامو زغرب الكرواتي.

أشارت التقارير الصحفية البرتغالية، إلى أن المدرب المخضرم روي فيتوريا قد ظهر من الأسماء القوية لخلافة المدرب البرتغالي في تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وكتبت صحيفة أجوغو البرتغالية، في عددها الصادر صباح اليوم أن البرتغالي روي فيتوريا هو المرشح البرتغالي الوحيد لخلافة مورينهو في تدريب توتنهام، بينما ينافسه براندن روجيرز مدرب ليستر سيتي، وستيفن جيرارد مدرب غلاسكو رينجيرز الاسكتلندي، وجوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الألماني، كما أن المدرب يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا مرشح وبقوة لتدريب الفريق.

يذكر أن المدرب البرتغالي فيتوريا يحمل مسيرة قوية في التدريب، حيث ساعد فريق بنفيكا البرتغالي لحصد الدوري البرتغالي ثلاث مرات، كما ساعد النصر العالمي لتحقيق كأس الأمير محمد بن سلمان مرة واحدة.

وأقال نادي النصر، فيتوريا من تدريب الفريق بعد تراجع مستوى الفريق والنتائج في شهر ديسمبر من عام 2020 وبالتحديد بعد التعادل بهدفين مقابل هدفين أمام فريق ضمك في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من العام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى