الدوري السعودي

مدرب الشباب السعودي السابق قد يعود مجدداً لتدريب الفريق

أشار المدرب الروماني المخضرم سوموديكا مدرب غازي عنتاب، أن ايامه باتت معدودة في النادي التركبي بعد تلقي النادي عرضاً ضخماً من الشباب السعودي، لتولي تدرسب الفريق مجدداً خلفاً للمدرب المقال بيدرو كايشينا.

في ذلك السياق ورداً علي ذلك قام رئيس النادي بعقد أجتماع مع المدرب سوموديكا في الفندق الذي يقيم فيه الفريق الكروي للنادي وذلك من أجل الوصول إلي أتفاق من أجل التجديد والتغاضي عن مسألة الرحيل.

وأعلنت إدارة الفريق من خلال بيان رسمي، تقديم عرض مالي جديد ضخم للتجديد مع سوموديكا، براتب أعلى مما كان يحصل عليه سابقاً، وعلاوة علي ذلك تنتظر الإدارة رد المدرب الروماني في الساعات القليلة القادمة.

ووفقاً لتصريحات سوموديكا الأخيرة عبر شبكة “digi sport” فأن سيغادر تركيا خلال الأسبوع المقبل ويريد إنهاء عقده مع غازي عنتابي بالرغم من محاولة الإدارة لإجراء مناقشة معه لكنه يؤكد صعوبة استمراره.

وقال سوموديكا بوضوح: “من الصعب جداً بالنسبة لي الاستمرار هنا لقد أغلقت اتفاقي مع أحد أندية الدوري السعودي وهناك فرصة للذهاب هناك، لأن هذا العرض لا يُرفض”.

وأضاف: “أرغب في إنهاء عقدي لأن هناك مبالغ ضخمة لا يمكنني رفضها، سنتحدث الليلة لكنهم في عنتابي يعلمون جيداً أنه لا يمكننا الاستمرار في هذه الحالة، أعتقد أنه سيكون من الصعب عليهم تحمل ما سأطلبه أنا وطاقمي، النادي هو الشباب لقد قدم لي عرضاً، نحن نتفاوض وهناك فرصة للتعاون مجدداً”.

ماريوس سوموديكا قد سبق وتولى تدريب الشباب من يونيو 2018 لمدة سنة كاملة وقاد الفريق الشبابي في 32 مباراة وفاز في 16 وتعادل 9 مباريات وخسر 7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى