الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم بالدوري السعودي للمحترفين

يواجه الهلال نظيره التعاون مساء اليوم السبت 15/1/2022 على ملعب فيصل بن فهد ضمن فعاليات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض الهلال مباراة اليوم ضد التعاون وهو محتلاً المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، بعد تحقيق فوز عريض في الجولة الماضية أمام الطائي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

بينما يحتل فريق التعاون المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، بعد التغلب في الجولة الماضية أمام فريق الحزم بهدفين مقابل هدف.

‏ولا يعاني الهلال من أي غيابات بارزة عن المباراة سوى المدافع علي البليهي والمهاجم المالي موسى ماريجا الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

فيما يدخل فريق التعاون اللقاء بصفوف مكتملة العدد، في ظل ابتعاد جميع اللاعبين عن الإصابة بفيروس كورونا.

ويتطلع الهلال للفوز من أجل العودة إلى المنافسة من جديد على لقب الدوري، ويعلم الفريق جيداً أن أي تعثر سيمنح فرصة المنافسة على اللقب للثنائي الشباب والإتحاد.

على الجانب الآخر، ينوي التعاون إحراج الهلال وتحقيق الانتصار من للتقدم أكثر في جدول الترتيب، بعد البداية الكارثية في بداية الموسم الحالي.

تشكيلة الهلال الرسمية لمواجهة التعاون:

حراسة المرمى: المعيوف
الدفاع: مدالله – جانغ – جحفلي – اليامي
الوسط: كنو – الفرج – سالم – بيريرا
الهجوم: كاريلو – ماريغا

نتيجة مباراة الهلال والتعاون

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة (3-2)، حيث سجل ثلاثية الزعيم كل من، محمد كنو بالدقيقة 29، وسالم الدوسري في الدقيقة 45 من ضربة جزاء، وموسى ماريجا في الدقيقة 47، فيما أحرز هدفي التعاون تاوامبا عند الدقيقة السادسة من ركلة جزاء ولوفانور هنريكي في الدقيقة 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى