الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والرائد بالدوري السعودي

يلتقي الأهلي والرائد مساء اليوم الخميس 23 يونيو 2022، في مباراة الصراع على الهروب من شبح الهبوط، الذي يلازم الفريقين هذا الموسم، حيث تقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز واحياء آماله في الخروج من منطقة الهبوط والتواجد في دوري المحترفين الموسم المقبل، لأنه في حال الخسارة يعني أهلي جدة سوف يهبط للدرجة الأولى، وفي حال حدوث ذلك سيكون كارثة نظراً للجماهيرية التي يتمتع بها قلة الكؤوس، لذلك يجب عليه الخروج منتصراً.

ويحتل الأهلي المركز الـ11 في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، من 6 انتصارات و13 تعادل وتلقى 9 هزائم، وتميل الكفة إلى الأهلي الذي يتميز بعاملي الأرض والجمهور، ومن الممكن أن يحقق نتيجة الفوز وأن يتقدم إلى منطقة الأمان.

أما فريق الرائد الذي هو الآخر يسعى إلى تحسين مركزه والابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يتواجد الرائد في المركز الـ14 برصيد 30 نقطة من ثماني انتصارات و6 تعادلات و13 هزيمة، وبات مهدد بعدم التواجد في دوري الأضواء الموسم المقبل في حال تعرضه للخسارة.

نتيجة المباراة

حقق الرائد الفوز على الأهلي بنتيجة (3-1)، ضمن لقاء الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله لحساب المرحلة 29 من دوري المحترفين.

ورفع الرائد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ12، بينما تراجع الأهلي إلى المركز الـ14 برصيد 31 نقطة وبات قريب من الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى