الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يواجه الاتحاد نظيره الرائد في مباراة هامة مساء اليوم الجمعة 14 يناير 2022 على ملعب الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر الشباب، بعد التغلب في الجولة الماضية أمام الفيحاء بهدفين دون رد.

فيما يتواجد فريق الرائد في المركز السادس برصيد 24 نقطة، بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان نادي الاتحاد قد نجح في تسجيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في قائمة مباراة اليوم لتعد هذه المباراة الأولى الرسمية للاعب منذ رحيله عن صفوف النصر مطلع شهر نوفمبر الماضي.

وفي سياق آخر متصل نجح العميد في ضم لاعب الشباب أحمد شراحيلي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى صيف العام 2025.

ويتطلع الاتحاد في الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري، وانتظار أي تعثر يوسع الفارق بينه وبين الشباب وضمك، لاسيما بعد خسارة الهلال لعدد من النقاط في الجولات الماضية.

بينما الرائد ينوي تحقيق الانتصار من أجل دخول المربع الذهبي من أجل المشاركة الآسيوية العام المقبل، بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه الفريق خلال مجريات الموسم.

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد

انتهى اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة (2-1)، وسجل ثنائية النمور عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 21 ورومارينيو في الدقيقة 85 من ضربة جزاء، فيما سجل للرائد محمد فوزير في الدقيقة 90+2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى