الدوري السعودي

لوكاس مورا قريب من الإنتقال إلى الدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية سعودية، عن قرب أنتقال اللاعب الدولي البرازيلي مهاجم فريق توتنهام هوتسبير لوكاس مورا إلي الدوري السعودي بداية من الموسم القادم.

ووفقاً مصادر “الجزيرة” إدارة نادي ‎النصر في مفاوضات مع نادي توتنهام الإنجليزي لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب البرازيلي لوكاس مورا، كما أن ‏قيمة شراء عقد اللاعب البرازيلي هي (114) مليون ريال سعودي، أي ما يقارب 24 مليون يورو.

ويعاني اللاعب خلال الفترة الماضية تراجع ملحوظ في مستواه بعد كثرة الإصابات المتكررة التي تعرض لها، مما أدى إلى عدم مشاركة اللاعب بصفة أساسية مع الفريق الإنجليزي.

‏أولى محطات الاعب كانت في نادي ساو باولو تحت 23 ثم الفريق الأول، ثم أنتقل في مبلغ قياسي لفريق باريس سان جرمان الفرنسي ثم باع النادي الفرنسي اللاعب في عام 2018 لفريق توتنهام هوتسبير الانجليزي، كما لعب مع منتخبه البرازيل الفريق الأول في 35 مباراة.

ولم ينسى محبي كرة القدم أن ‏اللاعب هو صاحب الرويمنتادا الشهيرة في ملعب اياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا 2019/2018 حيث سجل هاتريك
وتأهل فريقه للنهائي ، بعد خسارة فريقه ذهاباً بهدف مقابل لا شيء.

وكان ‏آخر تصريحات لوكاس مورا عقب نهاية الموسم: “إذا كنا نريد تحقيق لقب للفريق علينا التعلم من أخطائنا هذا الموسم، وأنا سعيد في توتنهام وحلم حياتي هو أن أجلب بطولة لهذا النادي”

‏جدير بالذكر أن لوكاس مورا خلال هذا الموسم مع توتنهام، شارك في 49 مباراة – 28 كلاعب أساسي سجل خلالها 9 أهداف وصنع 8 أهداف وسدد 16 كرة على المرمى وصنع 36 فرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى