الدوري السعودي

لاعب برشلونة السابق لا يملك عروض من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن آخر تطورات صفقة أنتقال اللاعب البرازيلي المخضرم باولينيو إلى الدوري السعودي في سوق الإنتقالات الحالية.

ووفقاً ‏لشبكة “Fotomac”، فإن باولينيو لا يمتلك أي عرض للرحيل إلى الدوري السعودي، وقد أكدت التقارير أن الأهلي توصل لاتفاق مع اللاعب البرازيلي، لكن يبدو أن باولينيو لن يأتي للسعودية.

وكان البرازيلي على رادار نادي النصر خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن المطالب المالية العالية التي طلبها اللاعب حالت دون إتمام الصفقة، ليتدخل الأهلي في الصفقة.

ويتواجد ‏باولينيو في البرازيل حاليًا ورفض العودة إلى الصين بسبب جائحة كورونا، وانتهت علاقة اللاعب بالدوري الصيني رسميًا مما يجعله لاعبًا حرًا ومتاحًا للانتقال بالمجان.

و‏رغم ارتباط صاحب الـ32 عامًا بعدد من الأندية البرازيلية أبرزها ناديه السابق كورينثيانز، إلا أن فرص أنتقاله للدوري السعودي تبقى الأكبر نظرًا لقوة عرضه من الجانب المالي.

ويملك باولينهو الخبرة والتجربة في الملاعب الأوروبية حيث لعب في صفوف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، ‏باولينيو مع جوانزو الصيني هذا الموسم لعب 176 مباراة سجل خلالها 75 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى