الدوري السعودي

كورنادو قد يشارك رفقة الاتحاد السعودي في مواجهة الهلال

أشارت تقارير صحفية، عن موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة البرازيلي إيجور كورنادو من مواجهة فريقه أمام الهلال.

وبحسب صحيفة ‏الرياضية السعودية، فإن إيجور كورونادو لاعب الاتحاد وصل إلى جدة أمس قادمًا من دبي، ومن المقرر أن يجتمع مع الجهاز الطبي للاتحاد ليتم اتخاذ قرار إعادته إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

كما أن كورونادو قد يلحق بمباراة الكلاسيكو أمام الهلال الثلاثاء المقبل، رغم عدم تعافيه بنسبة كبيرة من الإصابة حيث سيلعب خلف المهاجم هارون كامارا الذي يعوض غياب عبدالرازق حمد الله.

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد البريك من المشاركة في مباراة اتحاد جدة.

وبحسب صحيفة ‏الرياضية السعودية، فإن الظهير الأيمن محمد البريك غير جاهز لمباراة الاتحاد، وبات من المتوقع خروج اللاعب من قائمة الزعيم للمباراة القادمة.

وغاب اللاعب عن مباراة ديربي الرياض أمام النصر والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الهلال مساء الغد الثلاثاء الموافق الثامن من شهر مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة والمؤجلة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العميد المركز الأول برصيد 54 نقطة من 22 مباراة بفارق ١٤ نقطة عن الهلال صاحب المركز الرابع مع ناقص مباراتين لصالح الزعيم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى