الدوري السعودي

كاريلي: كنا مميزين عن الهلال وعدنا بقوة للتنافس على اللقب

وجه البرازيلى فابيو كاريلي، المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الإتحاد مفاجأة كبرى لجماهير بتصريح قوى بعد خسارة الكلاسيكو مساء الجمعة الماضية.

وحقق فريق الإتحاد فوزاً ثميناً على حساب ضيفه الهلال بهدفين مقابل لا شيء على ملعب الجوهرة المشعة، فى إطار منافسات الجولة الــ 25 من الدورى السعودى للمحترفين لكرة القدم.

وقال كاريلى فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، أعتقد أننا كنا افضل من الهلال فى المباراة رغم الغيابات القوية التى نعانى منها
واضاف، الانتصار كان كبيراً ومستحق وتخطينا الظروف والمشاكل التى عانينا منها، وبشكل عام اثبتنا وجودنا وتميزنا فى المباراة وعدنا للمنافسة مجدداً على اللقب.

واسترجع المدرب البرازيلى ذكرياته، فى بلاده حيث أكد انه فاز بمباراة كبيرة مثل هذه، وكان يعانى من 6غيابات مشيرآ الى ان فريقه كان مميزاً في تلك المباراة عن باقي مباريات الموسم.

ووضع كاريلى روشته للتتويج بالدورى هذا العام قائلاً أمامنا 5مباريات متبقيه لإنهاء الموسم وسنلعبها مثل اللقاءات النهائية من أجل تحقيق اللقب الغائب عن العميد منذ مدة.

وبذلك الفوز رفع نمور الاتحاد رصيدهم للنقطة 45 فى المركز الثالث بالتساوى مع الشباب الوصيف والذى يتفوق بفارق الأهداف بينما يأتي الهلال حامل اللقب فى الصدارة بفارق 3نقاط فقط.

وجدير بالذكر أنه يتبقى 5جولات بعد انتهاء الجوله ال25 من إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى