الدوري السعودي

على غرار تاليسكا النصر يحاول خطف دودو من الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادي النصر في الدخول مع الهلال على الخط في التفاوض مع لاعب خط وسط فريق بالميراس المعار إلى صفوف الدحيل القطري.

‏‏وفقًا لموقع ياهو البرازيلي، فإن نادي ‎الهلال قدم عرضًا لضم البرازيلي إدواردو بيريرا المعروف بـ دودو لاعب بالميراس الذي كان معارًا إلى الدحيل خلال الموسم الماضي.

كما ذكرت ‏شبكة UOL البرازيلية، أن نادي النصر مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي دودو لاعب بالميراس كان معارًا لنادي الدحيل القطري في الموسم الماضي وقدّم معهم أداءً رائعًا، ‏الهلال قد بدأ المفاوضات مع دودو لكن النصر دخل على الخط.

‏في حال نجاح النصر في التعاقد مع “دودو” سيكون قد خطف الصفقة الثانية من الهلال في أقل من أسبوع، بعد أن نجح في ضم تاليسكا في مفاجأة صادمة لجماهير الهلال.

ويذكر أن يوم السبت 15 مايو الماضي كان اخر يوم مهلة لادارة نادي الدحيل القطري لتفعيل خيار الشراء البالغ 6 مليون يورو بعقد البرازيلي دودو، كما أعلن نادي بالميراس بشكل رسمي عودة لاعب الوسط البرازيلي دودو.

‏وكان أحد أسباب تعاقد الدحيل مع دودو هو بطولة كأس العالم للأندية، والذي اكتفى الدحيل بالمركز الخامس في البطولة،وبات دودو قريباً من الهلال في أنتظار الأتفاق مع النادي البرازيلي حول الصفقة، ومن المتوقع أن يرتفع سعر اللاعب إلى 10 ملايين يورو.

ولعب ‏دودو مع الدحيل في الموسم الحالي 2020-2021، 28 مباراة، 28 مساهمة، 15 هدف، 13 تمريرة حاسمة، وهو ثاني هدّاف في الدوري القطري، ‏دودو يبلغ من العمر 29 عامًا ويجيد اللعب في الهجوم، كم لعب لأندية كروزيرو البرازيلي، دينامو كييف الأوكراني، بالميراس البرازيلي، الدحيل القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى