الدوري السعودي

عرضان مغريان لميسي ورونالدو من المملكة العربية السعودية

تلقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي عرضاً كبيراً من جانب المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة ” التليجراف ” البريطانية في تقريرها اليومي أم هيئة السياحة السعودية قد قدمت عرضاً مغرياً لصالح كريستيانو رونالدو بقيمة 6 ملايين يورو من أجل القيام بالدعاية للترويج للسعودية.

ورفض كريستيانو رونالدو العرض المقدم من السعودية التي كان بموجبه سيظهر البرتغالي في الإعلانات وكان سيطلب منه القيام بزيارات إلي السعودية بصفة مستمرة من أجل الترويج والقيام بالإعلانات وهذا ما رفضه رونالدو لانشغاله مع فريق يوفنتوس.

وجاء رفض رونالدو للعرض المغري بسبب الانتقادات الشديدة التي واجهتها الحملة الترويجية في الآونة الأخيرة بسبب السجل الحقوقي للسعودية.

ولم يكن رونالدو الوحيد الذي تلقي هذا العرض، بل سبق وحصل عليه النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي علي نفس العرض إلا أن قرار الأرجنتيني ما زال مجهول، علي الرغم من أنه تواجد في العديد من المناسبات مع المنتخب الأرجنتيني في المباريات الودية بالإضافة إلي فريق برشلونة في السنوات الأخيرة الماضية.

وليست المرة الأولى التي تتجه فيها المملكة العربية السعودية إلي كرة القدم للترويج، حيث استضافت البلاد كأس السوبر الإسباني العام الماضي والتي فاز بها ريال مدريد علي أتليتكو مدريد علي ملعب ” الجوهرة المشعة ” بجدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى