الدوري السعودي

صفقة تبادلية من العيار الثقيل قد تحدث بين الأهلي المصري والنصر السعودي خلال سوق الإنتقالات الحالية

كشف تقارير صحفية سعودية، عن صفقة تبادلية محتملة بين ناديي الاهلي المصري والنصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفيه المقبلة، في إطار سعي مسئولي القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وأفادت التقارير أن نادي الأهلي يسعي للحصول على خدمات المهاجم المغربي عبدالرازق حمد الله هداف فريق النصر، مقابل انتقال جناح الفريق حسين الشحات نجم الأحمر إلى النادي السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب نادي النصر السعودي في التخلص من هدافه المغربي بعد التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بناءا على تصريحات الاعلامي عدنان جستينه عير حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك يمهد طريقه إلى النادي الاهلي حال تقديم الأخير بعرض رسمي لضم اللاعب.

من ناحية اخري يريد مسئولو النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني التخلص من حسين الشحات لاعب الفريق الاحمر وذلك بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الاخيرة، ومن المتوقع أن يخرج اللاعب من حسابات المدير الفني.

جدير بالذكر أن، عبدالرازق حمد الله من المهاجمين المميزين علي الساحة الكروية ويمتلك قدرات هجومية وتهديفية عالية وسيكون إضافة قوية للفريق الاحمر حال التعاقد معه في ظل بحث الأدارة عن تدعيم خط هجوم الفريق بالموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى