الدوري السعودي

صفقة تبادلية كبيرة قد تتم في الساعات القليلة المقبلة بين الأهلي والشباب

تسعي إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، لإجراء صفقة تبادلية مع نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويسعي النادي الأهلي لتدعيم صفوف بعدد من الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة، حيث هناك رغبة شديدة في تدعيم دفاع بالفريق ووقع الاختيار علي الدولي الجزائري جمال بلعمري وغيره من العديد من اللاعبين.

وذكرت مصادر صحفية، أن الأهلي قدم عرضاً بالتعاقد مع عبدالله الشامخ، مقابل التنازل عن المدة المتبقية في عقد المدافع محمد آل فتيل.

هناك رغبة كبيرة من جانب الأهلي للتعاقد مع عبدالله الشامخ، من أجل تدعيم مركز الدفاع خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، بعد معاناة الفريق الفترة الأخيرة علي مستوي الدفاع، حيث إستقبل الفريق العديد من الأهداف مما اثر علي ترتيب الفريق علي مستوي ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

مازال الأهلي يفاوض أيضاً مع الجزائري جمال بلعمري، الذي أبدي موافقته علي ارتداء قميص الراقي خلال المرحلة المقبلة، ويبقى موافقة نادي الشباب من أجل إتمام الصفقة.

أبتدي عبدالله الشامخ كانت مع نادي الهلال عام 2014، حيث تمت إعارته إلى الرائد والوحدة ثم الرائد مجدداً، قبل أن ينتقل إلى الشباب في صيف 2019.

ويلعب عبدالله الشامخ في مركز الظهير الأيسر، كما يستطيع اللعب في مركز الجناك الأيسر أيضاً، حيث يعد واحداً من العناصر الأساسية لدي نادي الشباب في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى