الدوري السعودي

صراع سعودي من أجل ضم لاعب بيشكتاش خلال سوق الإنتقالات الحالية

أفادت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادي الإتحاد والنصر على ضم صفقة من العيار الثقيل إلى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم المقبل.

ووفقاً للتقارير الصادرة عن أحد الصحف السعودية، فإن النصر والاتحاد يتنافسان من أجل التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم بيشكتاش التركي.

صراع جديد على النجم الكاميروني من قبل الأندية السعودية، بعد أن حاول الهلال ضم اللاعب والنصر سابقاً فب منتصف العام الحالي، ولكن فشلت المفاوضات في الساعات الأخيرة من سوق الإنتقالات الشتوية الماضية.

كما أن ‏إدارة الاتحاد وضعت أبو بكر ضمن خططها لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل، ويرغب اللاعب في الحصول على راتب قدره 2.5 مليون يورو من أجل البقاء ضمن صفوف بيشكتاش.

ويحاول الإتحاد ضم مهاجم أجنبي قوي في الموسم، خصوصاً بعد قرب رحيل اللاعب الصربي بريجوفيتش في الأيام القادمة، وتدعيم الخط الهجومي الذي يعاني منه الفريق.

بالإضافة إلى ‏تراجع أرقام حمد الله بشدة في الموسم الماضي، وخسر جائزة الهداف بعد موسمين من السيطرة عليها، ونال اللاعب العديد من الانتقادات طوال الموسم بعد تراجع مستواه.

ويشكل ‏فينسنت أبو بكر أحد أعمدة المنتخب الكاميروني وفريق بيشكتاش في السنوات الماضية، قدم موسم قوي مع الفريق التركي حيث لعب لعب29 مباراة
سجل خلالها 16هدفاً وصنع 5 أهداف لزملائه.

ويملك فينسنت أبو بكر صاحب ال29 عاماً خبرة قوية في الملاعب الأوروبية حيث لعب في الدوري الفرنسي لفريقي لوريان وفالنسيان ورفقة بورتو في الدوري البرتغالي، ومنذ عام 2016 وهو يلعب في الدوري التركي مع فريق بيشكتاش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى