الدوري السعودي

صحفي أرجنتيني يمدح مدرب النصر الجديد ويكشف أسباب رحيله عن بوكا جونيور

كشف صحفي أرجنتيني عن طريقة لعب المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر ميجيل أنخيل روسو، وعن أسباب رحيله عن فريق بوكا جونيور الأرجنتيني.

‏وقال الصحفي مينديز خوان بابلو في تصريحات صحفية لـ صحيفة الرياضية: “ردود فعل جماهير النصر على تعيين روسو مدربًا للفريق سابقة لأوانها، من الأفضل تأجيل الأحكام حتى يشاهدوا عمله على أرض الواقع، روسو من أفضل المدربين في الأرجنتين ودرب بوكا جونيورز أحد أهم الأندية في تاريخ البلاد”.

وتابع ‏بابلو لـ الرياضية: “روسو يمتلك ميزة مهمة، المدرب الأرجنتيني يستطيع التكيف مع خصائص لاعبيه، توج بلقب الليبرتادوريس في 2007 بصانع لعب متميز وهو ريكيلمي، والآن معه بيتي مارتينيز ولهذا لن يكون لديه مشكلة وهو يعرف أيضًا فونيس موري جيدًا”.

وأوضح ‏‎بابلو في تصريحات لـ الرياضية: “روسو يعتمد على تشكيلة 4-4-2 أو 4-3-1-2، المدرب الأرجنتيني يمتلك نزعة هجومية كبيرة خاصةً مع الأندية الكبرى، روسو مدير فني ذكي للغاية ودرب في أوروبا والعديد من الدول اللاتينية”.

وأتم ‏‎خوان حديثه لـ الرياضية: “رحيل روسو من بوكا جونيورز بسبب الضغوط الكثيرة، وكذلك خسر الفريق في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس 2020، وأيضًا الخسارة في دور الـ 16 للموسم الجاري بنفس البطولة، كما أن تتويجه بلقبين مع بوكا لم يكن يكفي للجماهير على ما يبدو”.

جدير بالذكر أن، ‏‎ميجيل أنخيل روسو تولى تدريب العديد من الأندية طوال مسيرته، وكانت أبرز الأندية التي دربها روسو هي بوكا جونيورز وروزاريو وفيليز سارسفيلد وسان لورينزو وراسينج كلاب وإستوديانتيس دي لا بلاتا في الأرجنتين وميليونير في كولومبيا.

و‏‎حصد مدرب النصر الجديد العديد من البطولات طوال مسيرته ٤ مرات الدوري الأرجنتيني ومرة كأس دييجو مارادونا ومرة كوبا ليبرتادوريس والدوري الكولومبي في مناسبة وكأس السوبر الكولومبي أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى