الدوري السعودي

شكوك حول لحاق ياسر الشهراني بمباراة بيرسبوليس الإيراني

كشفت تقارير صحفية، عن أخر التطورات حول إصابة لاعب الهلال ياسر الشهراني، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب السعودي الأول قبل مباراة الصين الاخيرة.

‏وقد أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن ياسر الشهراني يعاني من تجمع سوائل في عضلة الساق، اللاعب أجرى أشعة رنين مغناطيسي مساء أمس في أحد مستشفيات الرياض.

‏وكان ياسر الشهراني لاعب الأخضر قد شعر بآلام عضلية بعد مران الأمس، وقرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي إراحته والاعتماد على سعود عبدالحميد ضد الصين.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى غياب اللاعب بسبب فني وليس للإصابة، مما أثار بعض الشكوك حول علاقة اللاعب بالمدرب الفرنسي، وتحوم الشكوك حول لحاق اللاعب بمباراة الهلال في دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني.

وكان منتخب السعودية قد فاز على نظيره منتخب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الملعب عبدالله الرياضية في إطار الجولة الرابعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا الثاني، فيما بقى منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى