الدوري السعودي

شاموسكا: ننتظر عودة مارينيز وهذا هو السبب الرئيسي لضياع الدوري العام الماضي

كشف البرازيلي بريكليس شاموسكا، في تصريحات تلفزيونية عن ‎أسباب اختياره تدريب الشباب، وما هي السلبيات الذي يحتاج للعمل عليها مع الفريق، وما هي أهمية وجود بانيجا ‎مع الليوث، كما صعوبة رحيل مارتينيز ‎وإعارة جوانكا.

وقال ‏بريكليس شاموسكا لقناة السعودية الرياضية: “ما جذبني للعمل في الشباب، كونه أحد أكبر الأندية في المملكة، نعم مرت سبع سنوات على الفريق دون الفوز بلقب، ولكن هذا النوع من التحديات يجذبني كثيرًا”.

وتابع ‏شاموسكا: “المنافسة على الدوري السعودي الموسم المٌُقبل ستكون نارية،الفرق الكبرى جاهزة للمنافسة على اللقب، الإتحاد والهلال والنصر والأهلي هي الأندية التي قامت بصفقات كبيرة لهذا الموسم لذلك سيجعلون الجزء العلوي من الدوري أكثر إثارة”.

وواصل ‏بريكليس شاموسكا: “أبرز التحديات التي سأواجهها، إعادة تجهيز الفريق بدون جوانكا، لا تزال هناك إمكانية لعودة فابيو مارتينيز إلى الفريق، وجود بانيجا يرفع من المستوى الفني للدوري ككل، ليس فقط لجودته الفنية كلاعب، ولكن لصفاته القيادية، بانبجا لديه صفات القيادة، كونه لاعب يتمتع بسلوك احترافي للغاية، ومثال في الانضباط في جميع الأمور داخل النادي”.

وأتم ‏شاموسكا عن سبب ضياع الدوري من الشباب الموسم الماضي: “الفريق كان لديه أقوى خط هجوم في الدوري، لديهم أرقام مبهرة، لكنه في الوقت ذاته تلقى العديد من الأهداف، هدفنا الأساسي فيما يتعلق بالجزء التكتيكي هو تحقيق التوازن للفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى