الدوري السعودي

سلمان الفرج يختلف مع الهلال حول التجديد واللاعب قريب من الرحيل

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن سلمان الفرج يرى أن عرض الهلال لتجديد عقده لا يتناسب من الناحية المالية مع اسمه وإمكانياته وتاريخه الكبير.

رفض سليمان الفرج، قائد فريق الهلال السعودي تجديد عقده المنتهي في يونيو المقبل، بسبب قلة المقابل المادي المعروض عليه من طرف إدارة نادي الهلال، ويحق لسليمان الفرح صاحب ال31 عاماً التفاوض مع أي نادٍ خلال سوق الإنتقالات الحالية، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في يونيو 2021 المقبل.

وفقاً لما نشرته صحيفة ” الرياضية ” السعودي، فإن إدارة الهلال توصلت مع وكيل سليمان والمقربين من اللاعب لتجديد عقد اللاعب، ولكن المفاوضات لم تتم بسبب رفض اللاعب المبلغ المالي المقدم للتفاوض.

وكشفت الصحيفة رغبة نادي النصر غريم نادي الهلال التقليدي التفاوض مع اللاعب، وقام نادي النصر التواصل بالفعل مع وكيل اللاعب لضمه نهاية الموسم، بعد رفض اللاعب إلي الآن التجديد لدي الزعيم السعودي.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، جمعها من 12 جولة حتي الآن وينتظر الهلال مواجهة قوية الجمعة المقبلة، في جدة أمام النادي الأهلي في قمة الجولة 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى