الدوري السعودي

ريجيكامب: نعد الجماهير في أن نكون في قمة الجاهزية للقاء الغد

أكد المدرب الروماني ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الاستقلال غداً في إطار الجولة الخامسة من المجموعة من بطولة دوري أبطال آسيا، أن فريقه سيلعب غدًا مباراة هامة في مشواره الآسيوي، وكشف عن سعادته بكل ما تم إنجازه حتى الآن خلال المرحلة الصعبة الحالية.

وتابع ‏ريجيكامب مدرب الأهلي: “فريق الاستقلال فريق قوي، ونتذكر ما حدث معنا في المباراة الأولى، نعاني سويًا من الإجهاد حيث لا يوجد وقت للاستشفاء والاسترجاع اللياقي، لكننا سنحاول أن نكون في قمة الجاهزية الفنية والبدنية”.

وواصل ‏ريجيكامب مدرب الأهلي: “لدي الثقة في قدرة اللاعبين على الظهور بمستوى جيد كما حدث أمام الشرطة العراقي، من سيرتكب أخطاء أقل سيفوز بالمباراة، وعلينا أن نكون حذرين في مثل هذا النوع من المباريات”.

وعن سؤاله حول مشاركة ميتريتا، قال ‏ريجيكامب: “نأمل في أن يلحق ميتريتا بمواجهة الغد أمام الاستقلال، لم تتأكد جاهزية اللاعب في المباراة حتى الآن”.

‏واختتم المدرب الروماني حديثه: “نعد الجماهير في أن نكون في قمة الجاهزية للقاء الغد وتقديم أفضل المستويات، لدينا التركيز اللازم وسنقاتل لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى