الدوري السعودي

ريجيكامب مدرب الأهلي: يعلن جاهزية عبدالرحمن غريب لمباراة الدحيل

تلقت جماهير قلعة الكؤوس ‏نبأ سار داخل صفوف الأهلي، بعد إعلان المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي الروماني ريجيكامب جاهزية عبدالرحمن غريب لمواجهة الدحيل ويعد غريب أهم عناصر الأهلي حاليًأ قبل المواجهة الحاسمة أمام الفريق القطري.

وقال ‏ريجيكامب مدرب الأهلي في تصريحات للمؤتمر الصحفي لمباراة الدحيل القطري: “إصابة عبدالرحمن غريب بسيطة وأتمنى أن يكون مستعداً للمشاركة في المباراة، كما أشار إلى أن ميتريتا تدرب مع الفريق وستتضح مشاركته من خلال تمرين اليوم”.

وشدد ‏ريجيكامب مدرب الأهلي: “لا يمكن الحصول على بطاقة التأهل من دور مجموعات دوري أبطال آسيا بشكل مجاني، أمل أن يدرك اللاعبين أن مستواهم جيد وأن يكافحوا من أجل التأهل”.

يستضيف الأهلي السعودي نظيره الدحيل القطري مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أبريل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال موسم 2021/2020.

جدير بالذكر أن الدحيل القطري خسر مباراته الأخيرة أمام الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف، وتعادل الأهلي مع فريق استقلال طهران بدون أهداف، فتعقدت أمور المجموعة حيث أصبح الثلاث فرق الدحيل والأهلي واستقلال طهران بنفس الرصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى