الدوري السعودي

ريجيكامب أثناء المؤتمر الصحفي: نسعى لبداية جديدة للخروج من الموقف الصعب

يطمح المدرب الرومانى لورينت ريجيكامب، المدير الفنى لفريق أهلى جدة لبدايه جيده مع الراقى فى البطولة الاسيوية ميشراً أن الطريق ليس سهلاً بكل تأكيد.

ويستعد الاهلى لمواجهة نظيره استقلال طهران، والدحيل القطرى والشرطه العراقى علماً بأن المملكة العربيه السعوديه تستضيف 3 مجموعات الاولى والثالثة والرابعة مجموعات الأهلي والنصر والهلال.

وقال ريجيكامب فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى قبل مواجهه استقلال طهران: “أتمنى بداية جيده مع اللاعبين وتحقيق الفوز فى المباراه الاولى وارغب ان نبدأ بافضل شكل ممكن حتي نعوض الإخفاق المحلي الماضي”.

وأضاف: “فى كل مرحله يأتى فيها مدرب جديد واللاعبين يرغبون بإثبات مبادئهم من امكانيات واتمنى بأن تكون رده الفعل ايجابيه على الجميع حتي يخرج الأهلي من تلك الفترة الصعبة”.

وتابع مدرب الهلال الاسبق: “فى كل المباريات نبحث عن الإنتصار بالرغم من تواجد الحيثيات الصعبة بالفريق وسنسعى وتجاوزها من أجل تحقيق الاهم وهو بطاقه التأهل ومحاولة الوصول لأقصى مكان ممكن في البطولة”.

وأتم: :”اعلم ان لاعبي الاهلى يملكون امكانيات كبيرة وسنحاول أن نظهر هذه الامكانيات جميعاً والمبارايات الاولى دائما ماتكون صعبه لكننى اثق في قدرات نجوم الاهلى ونسعى لتعويض كل الأخطاء الماضية”.

وتولى ريجيكامب مهمة الاهلى منذ أيام قليلة خلفاً للمدرب الصربي فلادان ميلويفيتش ويطمح لتحقيق الفوز فى مباراته الاولى مع “الراقى” من أجل بداية جديدة على المستوى القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى