الدوري السعودي

رسميًا .. الشباب يعلن تعاقده مع المدرب البرازيلي شاموسكا

أعلن نادي الشباب رسميًا التعاقد مع المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا بداية من الموسم القادم.

وأكمل الشباب الموسم الحالي بالمدرب كارلوس هيرنانديز الذي أكمل الباقي من الموسم الحالي، عقب رحيل المدرب كايشينيا بعد تراجع المستوى والنتائج.

وكانت إدارة الشباب قد أتفقت مع المدرب البرازيلي شاموسكا لتدريب الفريق بعقد يمتد لمدة موسم، مع أفضلية التمديد لموسم أضافي والتوقيع الرسمي بداية الأسبوع المقبل.

وتسعي إدارة الليوث لتعزيز صفوف الفريق بما يحتاجه لمواصلة مشواره لتحقيق لقب الدوري السعودي الذي فقده في الجولة قبل الأخيرة لصالح فريق الهلال.

شاموسكا قد تولى تدريب الهلال لفترة مؤقتة حيث خاض 5 مباريات حقق خلالها الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وأنهزم في مباراة.

كما ‏قاد شاموسكا فريقه السابق الفيصلي إلى تحقيق أول إنجاز في تاريخه وذلك عندما تغلب على التعاون 3-2 في نهائي كأس الملك 2021 الأسبوع الماضي.

‏أول تجارب شاموسكا في السعودية كانت تولي تدريب الفيصلي أواخر عام 2018، وفي أبريل 2019 تولى تدريب الهلال لفترة قصيرة، ثم عاد إلي الفيصلي مجدداً.

جدير بالذكر أنه، قد خسر شاموسكا آخر مباراة له في الدوري، أمام الهلال (البطل) بنتيجة 3-2، في الجولة الـ 30 والأخيرة، وأنهى الموسم في المركز الـ 11 رفقة الفيصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى