الدوري السعودي

رسمياً النصر يكشف عن المدرب الجديد للفريق

أعلن نادى النصر السعودى، تعاقده مع المدرب البرازيلى مانو مينيز مدرب المنتخل البرازيلي السابق بدلاً من الكرواتى الين هورفات، المدير الفنى المؤقت لــ “العالمى”.

وكان ألين هورفات قد تولى القيادة الفنية والتدريبية للفريق النصراوى خلال شهر ديسمبر الماضى خلفا للمدرب البرتغالى روي فيتوريا المقال بسبب سوء نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة.

نادى النصر نشر تغريدة على حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: أكد خلالها أن المدرب البرازيلى سيصل الى الرياض خلال 48 ساعة من الان لتولي تدريب الفريق العالمي.

وأوضح الموقع الرسمي أن المدرب البرازيلي مانو مينيز سيصل رفقه جهازه الفنى بأكمله لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة وتحديداً خلال بطولة دورى أبطال اسيا العام الحالي 2021/2020.

وأكد النادى النصراوى أن مينيز يمتلك مسيره تدريبه مميزة أشرف خلالها على تدريب المنتخب البرازيلي وانديه كورينثيانز وفلامنجو وبالميراس وكروزيرو وفلومينزي وحقق معهم عدد من البطولات ودرب منتخب البرازيل خلال أولمبياد لندن 2012.

ويأتى أعلان نادى النصر عن التعاقد مع المدرب البرازيلى، بسبب تدهور نتائج الفريق بتوديع كأس الملك من الدور نصف النهائي بالخساره من الفيصلى بهدف مقابل لا شيء، ثم هزيمته الجديدة أمس أمام فريق ضمك بنتيجه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الــ 25 من بطوله دورى كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى