الدوري السعودي

رسمياً .. الأهلي يضم الجناح المقدوني أزيان أليوسكي في صفقة إنتقال حر

أعلن الأهلي بشكل رسمي مساء الأمس الخميس، عن تعاقده مع الظهير المقدوني إزيان اليوسكي، في صفقة إنتقال حر، قادماً من صفوق نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وقد نشر حساب النادي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” فيديو ظهر فيه اللاعب المقدوني وقال فيه: “عشاق الأهلي، عائلة الأهلي، إزيان اليوسكي يحدثكم، في يوم مميز، إنه يوم ميلاد الرئيس السيد ماجد”.

وتابع اللاعب أيضاً: ‏”وهو أيضاً يوم مميز بالنسبة لي، فقد وقعت في نفس يوم عيد ميلاد ماجد، أنا متحمس لبدء رحلتي مع النادي الأهلي، أراكم قريباً في جدة”.

ومن المقرر أن يكون راتب الظهير المقدوني أليوسكي مع الأهلي 43 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات بصفقة إنتقال حٌر، اللاعب انتهى عقده مع ليدز يونايتد رسميًا.

وكان أليوسكي قد ‏مثّل منتخب بلاده في يورو ٢٠٢٠ وسجل هدفاً في مرمى المنتخب الأوكراني.

‏ويملك أليوسكي أرقام جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في 36 مباراة وسجل هدفين️ وصنع 3 أهداف وصنع 29 فرصة و14 عرضية ناجحة و76 تدخل ناجح.

جدير بالذكر أن ‏صفقات الأهلي الرسمية حتى الآن هي محمد مجرشي والبرازيلي دانكلير بيريرا والكرواتي فيليب براداريتش والبرازيلي باولينيو.

جدير بالذكر أن، أليوسكي ‏صاحب الـ29 عام يلعب كظهير أيسر أو كجناح في خط الوسط، وقد ‏سبق له اللعب لأندية شافهاوزن ويانج بويز ولوجانو في سويسرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى