الدوري السعودي

حمدي النقاز يكشف أسباب إنتقاله لصفوف أهلي جدة

كشف التونسي حمدي النقاز لاعب أهلي جدة الجديد في تصريحات صحفية، عن سعادته بالانتقال إلي صفوف الفريق، مؤكداً أن جماهير الفريق والإدارة هي من شجعته على الانتقال للفريق.

وقال حمدي النقاز لصحيفة البلاد: “مفاوضاتي مع الأهلي تمت في صمت شديد ودون شوشرة بسبب الرغبة في إتمام الصفقة، المفاوضات لم تستغرق أسبوع ووقعت مع الأهلي حتى نهاية الموسم، سمعة الأهلي وجماهيريته جعلتني لا أتردد بقبول العرض على الفور”.

وأوضح ‏لاعب الأهلي لـ البلاد: “الأهلي معروف بكونه أحد أبرز الأندية السعودية، كنت أمتلك العديد من العروض من عدة أندية مصرية، أبرزها بيراميدز”.

وتابع: “كان هناك عروض أيضًا أندية أخرى خارج مصر، ولكن جدية الأهلي ورغبتي في خوض تجربة في الملاعب السعودية كانت من أسباب قبول العرض”.

وأتم ‏النقاز: “أنا جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة مع الأهلي، ولن أبخل على الفريق وسأقدم كل ما لدي لإسعاد الجماهير التي ساندتني، الدوري السعودي من أقوى الدوريات العربية، المنافسة قوية وهناك العديد من النجوم العالميين، وأنا سعيد لأنني هنا”.

وكان ‏الأهلي قد قام بتنفيذ طلب المدير الفني للفريق الألماني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق كان قد طلب من الإدارة في بداية الموسم التعاقد مع ظهير أيمن.

وهو ما كشفته الرياضية في الاجتماع السري بين النفيعي وهاسي عقب الخسارة في الديربي أمام الاتحاد، في الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن، حمدي النقاز قد عاد إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021 بعد فسخ تعاقده مع الترجي الرياضي التونسي، اللاعب كان قد رحل عن صفوفه بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، قبل أن ينتقل إلى صفوف أهلي جدة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى