الدوري السعودي

تفاصيل إصابة ميتريتا ومدة غيابه عن المشاركة مع الراقي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تطورات إصابة الروماني ألكسندر ميتريتا، محترف فريق الأهلي، والتي تعرض لها مؤخراً أثناء المشاركة مع “الراقي”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الالتواء الذي حصل للرماني ميتريتا، أدي إلى وجود تمزق فقط في رباط اللاعب، دون أن يصاب بالقطع.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها ميتريتا، بينت حاجة اللاعب إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد من 3 أسابيع إلي شهر كامل.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلي أن ميتريتا سيبدأ برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، حيث يجهز الطبيب المصري خالد محمود برنامجاً طبياً للاعب، قبل أن ينتقل إلي اللياقي استعدادًا لعودته للتدريبات.

واكدت الصحيفة السعودية، أنه بحسب التشخيص الطبي تأكد غياب ميتريتا عن ثلاث مواجهات العين والشباب والفيصلي المقبلة، مؤكداً أن عودته لدعم الأهلي ستكون أمام ضمك.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أن الفحوصات الطبية المبدئية التي أجراها ميتريتا أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع، قبل للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية.

وتعرض النجم الروماني للأصابة أثناء مشاركته مع الأهلي ضد الإتحاد في ديربي جدة، وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 14 بعد سقوطة دون الإشتراك مع أي لاعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى