الدوري السعودي

تعرف على معلق مباراة الهلال والفيصلي في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

أعلنت شبكة قنوات السعودية الرياضية “KSA SPORTS” السعودية، عن معلق مباراة الهلال والفيصلي يوم الأحد 30 مايو، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تقام على ملعب الملك فهد الدولي.

وأسندت شبكة السعودية الرياضية التعليق علي مباراة الهلال والفيصلي للمعلق عيسي الحربين، عبر قناة KSA SPORTS HD 1، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الهلال والفيصلي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

ويدخل الهلال اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الفوز على التعاون في الجولة الماضية بهدف دون رد، ليتم تتويج الفريق بالدوري للمرة الثانية على التوالي بعد جمع 58 نقطة، بعد موسم صعب تمت إقالة فيه ثنائي المدربين وهم الروماني رزفان لوشيسكو والبرازيلي رودريجو ميكالي.

في المقابل يتواجد الفيصلي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة، عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام فريق الشباب بنتيجة ثقيلة بواقع خمسة أهداف لهدف، قبل أن يعود مساء اليوم ويتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق التعاون في النهائي بواقع 3 أهداف مقابل هدفين.

ويتطلع الهلال لحصد النقاط الثلاث من أجل نهاية الموسم الصعب بالشكل الأمثل لإرضاء جماهير النادي، في مباراة الإحتفال بالدوري لهذا العام، على الجانب الآخر، يعيش فريق الفيصلي موسم كبير على مستوى النتائج والأداء الجيد، وكان نقطة صعبة أمام العديد من الفرق الكبري في الدوري السعودي هذا الموسم وذلك بعد تألق العديد من اللاعبين، ويسعى الفيصلي لتعطيل مسار الإتحاد الصحيح في الجولات الأخيرة من أجل نهاية الموسم بالشكل الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى