الدوري السعودي

تعرف على معلق مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

يستقبل فريق النصر نظيره الرائد مساء يوم الخميس المقبل الموافق 20 مايو، على ملعب مرسول بارك، وذلك ضمن منافسات الإسبوع ال28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ويدخل نادي النصر اللقاء وهو في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما فريق الرائد يحتل المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

ويدخل النصر اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى مركز جيد في نهاية الموسم، كما يعيش النصر موسم سئ على مستوى الدوري بعد الخروج من المنافسة مبكراً على اللقب، لذا يجب على النصر تصحيح الأوضاع من أجل تحقيق بداية جيدة ابتداءً من الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، فريق الرائد يتطلع إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان البقاء بالدوري السعودي، والتقدم أكثر إلى المراكز الأولى في الدوري، ونهاية الموسم الرياضي السعودي بشكل جيد.

ويعلم فريق تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة العالمي للنقاط الثلاث لمصالحة جمهوره وفتح صفحة جديدة من التألق والنتائج الإيجابية أولاً، وثانياً فرق الإمكانيات الفنية بين الفريقين فالفريق الأول يضم أفضل لاعبي المملكة بالإضافة إلى أفضل المحترفين والثاني لا يمك نصف هذه الإمكانيات، لذلك يكمن صعوبة الموقف على الرائد.

وقد كلفت قناة السعودية الرياضية سبورت التعليق لمباراة النصر والرائد للمعلق عبدالله الحربي والتي مقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى