الدوري السعودي

تعرف على معلق مباراة النصر والإتحاد في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

أعلنت شبكة قنوات السعودية الرياضية “KSA SPORTS” السعودية، عن معلق مباراة الإتحاد والنصر يوم الأحد 30 مايو، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تقام على ملعب مرسول بارك.

وأسندت شبكة السعودية الرياضية التعليق علي مباراة الإتحاد والنصر للمعلق سمير المعيرفي، عبر قناة KSA SPORTS HD 1، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الإتحاد والنصر يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

ويدخل الإتحاد اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الفوز على العين في الجولة الماضية بهدف دون رد، ليحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة وليبتعد عن الشباب الوصيف بنقطة واحدة، بينما فريق النصر تعادل في الجولة الماضية أمام فريق الوحدة بهدف لكلا منهما يحتل المركز الخامس في الترتيب 46 نقطة.

ويتطلع الإتحاد لحصد النقاط الثلاث من أجل نهاية الموسم الصعب بالشكل الأمثل لإرضاء جماهير النادي ليرتقي إلي المركز الثالث والوصول إلى دوري أبطال آسيا للموسم القادم في حالة تعثر الشباب المنافس المباشر له.

على الجانب الآخر، يعيش فريق النصر موسم كبير على مستوى النتائج والأداء الجيد، وكان نقطة صعبة أمام العديد من الفرق الكبري في الدوري السعودي هذا الموسم وذلك بعد تألق العديد من اللاعبين، ويسعى النصر لتعطيل مسار الإتحاد الصحيح في الجولات الأخيرة من أجل نهاية الموسم بالشكل الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى