الدوري السعودي

تعرف على معلق مباراة الإتفاق والأهلي في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

كشفت شبكة قنوات السعودية الرياضية “KSA SPORTS” السعودية، عن معلق مباراة الأهلي والإتفاق يوم الأحد 30 مايو، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تقام على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وأسندت شبكة السعودية الرياضية التعليق علي مباراة الأهلي والإتفاق للمعلق راشد الدوسري، عبر قناة KSA SPORTS HD 1، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي والإتفاق، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 39 نقطة بفارق، بينما فريق الإتفاق يحتل المركز السادس في الترتيب 44 نقطة.

ويتطلع الأهلي قلعة الكؤوس لحصد النقاط الثلاث من أجل نهاية الموسم الصعب بالشكل الأمثل لإرضاء جماهير النادي الغاضبة من ذلك الموسم، وعانى الإمبراطور من تراجع النتائج وتواجد الفريق طيلة أوقات الموسم في المراكز المتأخرة التي لا تليق بتاريخ الفريق.

على الجانب الآخر، يعيش فريق الإتفاق موسم كبير على مستوى النتائج والأداء الجيد، وكان نقطة صعبة أمام العديد من الفرق الكبري في الدوري السعودي هذا الموسم وذلك بعد تألق العديد من اللاعبين، ويسعى الإتفاق لتعطيل مسار الأهلي الصحيح في الجولات الأخيرة من أجل نهاية الموسم بالشكل الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى