الدوري السعودي

تعرف على معلق مباراة الإتحاد وضمك في الدوري السعودي

يستقبل استاد مدينة سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة” مباراة قوية، بين فريقي الإتحاد وضمك، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي موسم 2021/2020.

ويحتل الإتحاد المركز الثالث برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف وخمس نقاط عن الهلال المتصدر، بينما فريق ضمك يحتل المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

ويسعى الإتحاد لوقف نزيف النقاط من أجل المحاولة في المنافسة على اللقب الذي يبدو بعيداً نظراً لقوة الهلال وتبقي ثلاث مباريات حتى النهاية، وتعادل الأتحاد مع الباطن سلبياً في الجولة الماضية مما أبعده عن الصدارة، ولم يستغل الإتحاد خسارة الشباب في الجولة الماضية أمام الهلال بخماسية مقابل هدف ليصعد للمركز الثاني، ويتطلع الإتحاد لتحقيق الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا والمنافسة حتى الأمتار الأخيرة على اللقب.

على الجانب الآخر، فريق ضمك يقدم موسم سئ وقريب جداً من الهبوط بنهاية الموسم، ويتطلع نادي ضمك لتحقيق الفوز من أجل الخروج من مناطق الهبوط، فهو يبتعد بنقطة واحدة عن فريق الباطن الثالث عشر وفريق الفيصلي بخمس نقاط، وتبدو مهمة الفريق في غاية الصعوبة نظراً لقوة المنافس من ناحية وسوء أداء الفريق من الناحية الأخرى.

وقد كلفت إدارة قنوات السعودية الرياضية التعليق على مباراة الإتحاد وضمك للمعلق جعفر الصليح والتي ستقام يوم السبت 15 مايو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى