الدوري السعودي

تعرف على معلق مباراة الإتحاد والعين في الدوري السعودي

كشفت شبكة قنوات السعودية الرياضية “KSA SPORTS” السعودية، عن معلق مباراة الإتحاد والعين يوم الثلاثاء 25 مايو، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تقام على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وأسندت شبكة السعودية الرياضية التعليق علي مباراة النصر والوحدة للمعلق سمير المعيرفي، عبر قناة KSA SPORTS HD 1، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الإتحاد والعين، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل الإتحاد اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 50 نقطة، حيث حقق 13 إنتصار و11 تعادلات و4 هزيمة، في موسم جيد على مستوي النتائج حيث تواجد الإتحاد في المربع الذهبي بعد غياب سنوات عديدة، كما وصل لنهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لملاقاة الرجاء البيضاوي المغربي في النهائي.

ويتطلع الإتحاد إلى السير في المسار الصحيح من أجل حصد النقاط الثلاث من أجل التقدم أكثر إلى الإمام في جدول الترتيب، ومحاولة استغلال بصيص من الأمل للتتويج اللقب ويبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 5 نقاط مع تبقي جولتين على النهاية.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق العين في المركز السادس عشر والأخير برصيد 20 نقطة، بعدما حقق 5 انتصارات و5 تعادلات ونال الهزيمة في 20 مناسبات، رقم سلبي جعل الفريق أول فرق الهبوط، ولكن سيحاول الفريق الخروج من المباراة بأقل الخسائر وتحقيق نتيجة تحفظ ماء وجه الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى