الدوري السعودي

تعرف على معلق مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة بين فريق الأهلي ونظيره القادسية، مساء يوم الجمعة المقبلة في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي موسم 2021/2020.

يحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، جمعهم من 26 مباراة حيث حقق 10 انتصارات و5 تعادلات ونال الهزيمة في 11 مناسبة، بينما فريق القادسية يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة خلف الأهلي بنقطة واحدة، جمعهم من 8 انتصارات و10 تعادلات ونال الهزيمة في 8 مناسبات.

ويعيش الأهلي موسم غير مستقر على مستوى النتائج المحلية والقارية، حيث أبتعد الأهلي عن المنافسة على اللقب مبكراً كما أبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم القادم، ويطمح الأهلي لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه والإبتعداد عن المراكز المتأخرة، والتحضير للموسم الجديد من أجل تعويض خيبة الموسم الحالي.

على الجانب الآخر، يعيش القادسية موسم جيد إلى حد ما نظراً لفاريق الإمكانيات المادية بينه وبين فرق المقدمة، وتطلع القادسية لتحقيق الفوز من أجل تخطي منافسة الذي يفرق عنه بنقطة وحيدة في المركز التاسع والعاشر على التوالي.

وقد أسندت إدارة قنوات السعودية الرياضية التعليق على مباراة الأهلي والقادسية للمعلق سمير المعيرفي والتي ستقام يوم الجمعة 14 مايو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى