الدوري السعودي

تعرف على أبرز ما حدث خلال الجولة 25 من الدوري السعودي

يدخل الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام الأمتار الأخيرة ومع نهاية الدوري يشتد الصراع على اللقب بين فرق الصدارة وصراع النجاة من الهبوط بين فرق القاع، وشهدت الأسبوع الحالي أشياء حاسمة في مصير اللقب، وسنعرض لكم ‏أبرز مظاهر الجولة الـ25 من دورينا.

‏1 – إنهاء “نحس” الشباب

الشباب يفوز للمرة الأولى بعد أن تعثر لـ 3 مباريات متتالية، شيخ الأندية يتصدر الدوري السعودي رفقة نادي الهلال حاليًا برصيد 48 نقطة بعدما تعثر الزعيم أمام نادي الإتحاد صاحب المركز الثالث، كما أن الجولة القادمة تشهد قمة الموسم بين المتصدرين ” الزعيم و الليث”.

‏2 – سلبية الأهلي

حقق نادي الأهلي رقم تاريخي جديد سلبي، حيث فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 8 مباريات متتالية في الدوري السعودي عبر التاريخ، لأول مرة يتعرض للهزيمة في 3 مباريات متتالية على أرضه طوال تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

‏3 – الاتحاد يحسم الكلاسيكو

تغلب الاتحاد على شقيقه الهلال بنتيجة 2-0 في قمة مباريات الجولة الـ25، المونديالي حسم الكلاسيكو لصالحه لأول مرة منذ 4 مواسم، حيث كان آخر فوز اتحادي على الهلال في موسم 2017-2018.

‏4 – فشل الهلال في تكرار إنجازه

لم يستطع الهلال الانتصار هذا الموسم في أكثر من 5 مباريات متتالية، بعد الخسارة من الاتحاد في الكلاسيكو, توقف رصيد الهلال عند 5 انتصارات متتالية هذا الموسم.

‏5 – ضمك يفرض سيطرته على النصر

حقق ضمك انتصارًا مهمًا عندما تغلب على النصر بنتيجة 3-2، وكان ضمك والنصر قد تقابلا 4 مرات في الدوري السعودي للمحترفين، فاز كل منهما في مباراة على الآخر وتعادلا في المباراتين المتبقيتين.

‏6 – سحر إيفر بانيجا

استطاع الساحر الأرجنتيني أن يعيد الشباب إلى صدارة الترتيب مجددًا مع ‎الهلال، كان بانيجا قد سجل هدفين وصنع مثلها في مباراة ‎الباطن والشباب التي انتهت برباعية لشيخ الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى