الدوري السعودي

تعرف على.. أبرز أرقام مواجهات الهلال وشباب أهلي دبي في دوري أبطال آسيا

يلتقي مساء اليوم الأحد، فريق الهلال السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2021/2020.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة بنفس عدد الرصيد مع شباب أهلي دبي وأجمك واستقلال طهران، وسنعرض لكم أبرز أرقام الهلال أمام الأهلي في دوري أبطال آسيا.

‏التقى ‎الهلال مع ‎شباب الأهلي “بالمسمى الجديد والقديم” 8 مرات في ‎دوري أبطال آسيا، حيث جاءت النتائج كالآتي

الهلال فاز 3 مرات
شباب الأهلي فاز مرة واحدة
التعادل في 4 مباريات

‏سُجل في مواجهات ‎الهلال و ‎شباب الأهلي بـ ‎دوري أبطال آسيا 25 هدفًا حيث جاءت الأهداف كالآتي

️أحرز الهلال 14 هدفًا
أحرز شباب الأهلي 11 هدفًا

الفريقين تعادلًا سلبيًا مرة واحدة فقط كانت في إياب دور المجموعات عام 2014.

‏ياسر القحطاني مهاجم ‎الهلال الأكثر تهديفًا في مواجهات فريقه أمام ‎شباب الأهلي، القحطاني سجل 3 أهداف في مواجهات الفريقين.

‏‎الهلال وقع مع ‎شباب الأهلي في النسخة الماضية من ‎دوري أبطال آسيا، وكان الزعيم قد فاز ذهابًا بهدفين مقابل هدف في الإمارات، قبل استبعاده قبل المواجهة الثانية ليتم إلغاء نتائجه بالمجموعة.

‏آخر مواجهتين لـ ‎الهلال و ‎شباب الأهلي على أرض الزعيم بـ ‎دوري أبطال آسيا جاءت كالآتي، التعادل الإيجابي ذهاب دور المجموعات 2014 بهدفين لكل فريق، التعادل الإيجابي ذهاب نصف نهائي 2015 بهدف لكل فريق، المباراتين على ستاد الملك فهد الدولي.

‏‎آخر مواجهتين لـ ‎الهلال أمام ‎شباب الأهلي خارج أرض الزعيم بـ ‎دوري أبطال آسيا جاءت كالآتي، إياب دور المجموعات 2014 وانتهى بالتعادل السلبي، إياب نصف نهائي 2015 فاز شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، المباراتان على ستاد راشد بالإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى