الدوري السعودي

تطور حالة نجم النصر بعد الوصول ألى أسبانيا

كشف نادي النصر عن سفر المحترف الأرجنتيني بيتي مارتنينيز في صفوف النادي ألي أسبانيا، للمتابعه مع الدكتور الأسباني رامون كوجات، لمعرفة مدى أصابته ومدة غيابه عن الملاعب بعد الأصابه التي تعرض لها خلال الفترة الأخيره.

وكان الاعب قد تعرض للأصابه قوية خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق الأهلي في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة بسبب تمدد في أوتار الركبة.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الجراح الأسباني سيفحص اللاصابة أما بالكشف عن الأشعة أو اللجوء ألي المنظار، بعدها ليتم تحديد مدة التأهيل ومدة العودة ألي التدريبات الجماعية مع الفريق.

وكان الفحص الأولي من خلال طبيب النادي قد بين وجود تمدد في أوتار الركبة مما يجب أن يغيب 10 أيام عن الفريق، وعقب الفحص بأسبوع شعر اللاعب بآلام في موضع الأصابة نفسها ليتم تشخيصها بأنها تمزق في عضلة الساق الخلفية من الدرجة الأولى، وقدرت فترة غيابه 3 أسابيع.

وخرج اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز من قائمة النصر المشاركة في دوري أبطال أسيا ليحل محله الرباعي نورالدين أمرابط وبيتروس وعبدالرازق حمدالله وبراد جونز، وكان النصر قد جقق الفوز في الجولة الثانية من المجموعات بدوري أبطال أسيا على السد القطري بثلاثة أهداف لهدف ليرفع رصيده ألى النقطة الرابعة في صدراة المجموعة مع فولاز الأيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى