الدوري السعودي

ترتيب الأهلي والاتفاق وموعد اللقاء وأبرز الأرقام بين الفريقين

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره الإتفاق علي ملعب محمد بن فهد بالدمام، وذلك خلال لقاءات الجولة الخامسة عشر من إطار منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

الأهلي عاني من بداية سيئة بعض الشيء في عام 2021 بعدما خسر في مباراتين وتعادل في أخرى، ولكنه أخيراً تمكن من الفوز وطمأنة الجماهير بعد الفوز علي أبها بثلاثية نظيفة خارج الديار.

والآن تأتي قلعة الكؤوس السعودية في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الهلال ومتساويا مع الشباب برصيد 26 نقطة.

منافس الأهلي ليس سهلاً حيث يقدم في الآونة الأخيرة كرة قدم مميزة وفاز في آخر لقاءات الفريق أمام الرائد بثلاثة أهداف دون رد، ويأتي الإتفاق في المركز السادس برصيد 21 نقطة وهذا الموسم لا يعبر عن العام الماضي الذي تأخر فيه الإتفاق وعانى من الهبوط حتي نهاية الموسم.

موعد مباراة الأهلي الاتفاق هو الأحد الموافق 24 يناير 2021، الموافق 11 جمادي الآخر 1442 من العام الهجري، بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية، السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مصر.

أبرز أرقام قبل لقاء الإتفاق والأهلي من قبل :

‏التقى فريقي الأهلي والإتفاق 20 مرة في دوري المحترفين السعودي، فاز الاتفاق 5 مباريات، الأهلي فاز 11 مباراة، تعادلا في 4 مباريات

‏خسر الاتفاق في آخر 3 مباريات على التوالي ضد الأهلي في دوري المحترفين السعودي، لم يخسر في 4 مباريات متتالية ضد الأهلي في المنافسة من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى