الدوري السعودي

تاليسكا يقترب من العودة إلى الدوري التركي

أكدت ‏تقارير صحفية أن تاليسكا غير سعيد في النصر خلال الوقت الحالي، وأضافت أن البرازيلي يفكر في الرحيل عن العالمي في الصيف المقبل.

‏ووفقًا لـ Fotospor التركية، فإن تاليسكا لا يشعر خلال الوقت الحالي بالسعادة مع النصر وقد يتعرض للغرامة والإيقاف خلال الفترة القادمة.

كما أن البرازيلي قد استفز جماهير الهلال خلال مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن المقرر أن لاعب النصر في طريقه للتعرض للعقوبة بالغرامة والإيقاف.

وتابع ‏Fotospor التركية، فان تاليسكا لاعب النصر توجه إلى الجماهير وقام بحركة الخلط، في حركة اعتبرها الكثير استفزازية لجماهير الهلال، في المباراة التي انتهت بفوز الهلال وتأهله لنصف النهائي على حساب غريمه التقليدي.

‏وقد يرحل تاليسكا عن النصر في الصيف المقبل، ومن الممكن أن يتعاقد بشكتاش التركي مع البرازيلي في الفترة القادمة، كما أن تاليسكا مستعد للتنازل عن راتبع السنوي مع النصر الذي يبلغ 11 مليون دولار وذلك للعودة مجددًا إلى ناديه السابق بشكتاش.

جدير بالذكر أن، ‏تاليسكا يعيش أفضل فتراته حاليًا مع النصر ونفى أكثر من مرة الأخبار التي انتشرت بشأن رحيله عن العالمي، كما أن البرازيلي يقدم مستوى مبهر مع النصر، ويحتل تاليسكا صدارة هدافي الدوري السعودي بـ 14 هدفًا بالتساوي مع النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى