الدوري السعودي

تاليسكا لاعب النصر الجديد: الدوري السعودي أقوى من الدوري الصيني

كشف أندرسون تاليسكا لاعب النصر لصحيفة “UOL Esporte” البرازيلية، الدوري السعودي أقوى بكثير من الدوري الصيني، في الصين هناك ثلاثة أجانب، في السعودية يتواجد سبعة أجانب، كما أن أغلب أجانب الدوري السعودي دوليين ويلعبون مع منتخباتهم.

وتابع ‏أندرسون تاليسكا: “يقولون أنني ذهبت إلى السعودية من أجل المال فقط. ولكن ليس فقط لهذا السبب، إذا تلقى لاعب من أوروبا عرضًا للعب في الصين أو أوروبا، فسوف يوافق بالطبع، البعض يرفض، لكن البعض الآخر لا”.

وأردف ‏أندرسون تاليسكا: “يقولون دائمًا أن اللاعب الذي يذهب إلى الدوريات العربية يفقد هيبته، الهيبة في الميدان وليس خارجه. أنت تحقق الألقاب و تسجل الأهداف، هذه هي الهيبة”.

وواصل: “اعتاد زملائي القدامى مثل باولينهو وريناتو أغوستو اللعب في الصين وتم استدعاؤهم للمنتخب البرازيلي، في أوروبا لا يلعبون ثلث ما يلعبه اللاعب الموجود في السعودية، لذلك إذا وقَّع لاعب مع نادٍ سعودي، فهذا لأنه يتمتع بالجدارة، وليس لأنه لطيف”.

وأختتم تاليسكا: “لم أشعر كثيرًا بالتوقف عن العمل، لأنني كنت أتدرب، وكان من الجيد الاستمتاع مع العائلة خلال هذه الفترة، أشعر أنني سأصل الى الدوري السعودي وأنا في حالة جيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى