الدوري السعودي

تاليسكا قريب من الرحيل عن صفوف النصر

كشفت تقارير صحفية مساء الأمس، عن قرب رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، وبحسب موقع ‏fotomac التركي، فإن تاليسكا قد أقترب من الرحيل عن النصر في يناير المقبل، نحو فريق بشكتاش التركي.

وتفكر إدارة بشكتاش في ضم تاليسكا في حالة واحدة فقط، إذا قام تاليسكا بفسخ عقده مع النادي السعودي سيفكر بشكتاش وقتها في إعادة ضمه مجانًا، ويفكر بشكتاش في شراء تاليسكا في الوقت الحالي، وذلك بعد التألق بقميص النادي التركي في وقت سابق ودوره الكبير في التتويج بلقب الدوري 2016-2017.

‏وفقًا للموقع التركي، في حالة تعاقد بشكتاش مع تاليسكا، سيكون على البرازيلي الموافقة على تخفيض كبير في راتبه، تاليسكا يحصل على 8 مليون يورو كراتب سنوي في النصر، في حالة رغبة البرازيلي في العودة إلى بشكتاش سيحصل على أقل من ثلثي راتبه الحالي.

وانضم ‏‎تالسيكا للنصر قادمًا من جوانغجو إفرجراند الصيني في الصيف الماضي، وأوضحت تقارير أن الصفقة بلغت 10 مليون يورو، وقد يغادرتاليسكا في الميركاتو القادم، ويعاني العالمي من أزمة نتائج، وودع دوري أبطال آسيا أمام الهلال، ويحتل المركز التاسع في الدوري السعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى