الدوري السعودي

تاريخ مواجهات الشباب والباطن في دوري المحترفين السعودي

يلتقي فريق الشباب والباطن مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي على ملعب فيصل بن فهد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسنعرض لكم تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة دوري المحترفين السعودي وأبرز الأرقام والإحصاءات بين الفريقين.

‏التقى الشباب أمام الباطن 9 مواجهات سابقة، فاز الشباب 7 مباريات، بينما فاز الباطن مباراتين، آخر 6 مواجهات شهدت فوز الشباب في جميعها.

‏لم يحقق الباطن الفوز في آخر 17 مباراة أمام أندية الرياض، خسر 13 مباراة، وتعادل 4 مباريات.

‏‎لم يتعرّض الشباب للخسارة في آخر 12 مباراة له على أرضه بدوري المحترفين، فاز 8 مباريات، تعادل 4 مباريات، هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر على أرضه هذا الموسم.

‏7 أهداف سجّلها الباطن في مرمى الشباب خلال مواجهاتهما بدوري المحترفين، لم يسبق للاعب سعودي من الفريق أن هز شباك الشباب.

‏لم يحافظ الشباب على نظافة شباكه في آخر 9 مباريات بدوري المحترفين، آخر مرة اهتزت شباكه في 10 مباريات متتالية كانت بين أكتوبر وديسمبر 2020.

‏‎فقط الاتحاد برصيد 14 هدف سجّل له لاعبون سعوديون أكثر من الشباب، لاعبو الشباب المحليين سجلوا 10 أهداف حتى الآن.

‏الباطن هو المنافس المفضّل للأرجنتيني بانيجا من حيث المساهمة في الأهداف، نجم الشباب ساهم في إحراز 5 أهداف في مرماه خلال 3 مواجهات بدوري المحترفين، سجل هدفان، صنع 3 أهداف.

20 من إجمالي 21 هدفاً للشباب في مرمى الباطن في دوري المحترفين تم تسجيلها من داخل منطقة الجزاء، الهدف الوحيد من خارج المنطقة كان بتوقيع آرثور كايكي في ديسبمر 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى