الدوري السعودي

بيتي مارتينيز سيخضع لكشف طبي جديد لتحديد نوعية إصابته

كشفت ‏تقارير صحفية سعودية، أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز سيخضع لكشف طبي جديد لتحديد نوعية إصابته.

وكان اللاعب الأرجنتيني قد تعرض للإصابة في مباراة ‎الأهلي والنصر قبل عدة أسابيع، وكان الكشف الذي أجراه اللاعب قد حدد موعد عودته خلال فترة 4-6 أسابيع.

جدير بالذكر، أن الفحوصات التي أجريت على إصابة الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب فريق النصر أكدت في وقت سابق، حاجته إلى من 4 إلى 6 أسابيع من أجل العودة والمشاركة في المباريات.

وكان ‏بيتي مارتينيز قد تعرض للإصابة في لقاء ‎الأهلي بالجولة 23 من ‎الدوري السعودي للمحترفين، وغادر الأرجنتيني وقتها أرض الملعب متأثرًا بإصابته، ليغيب من وقتها عن المشاركة مع العالمي.

‏وكان يوم 13 مارس الماضي أعلن ‎النصر في بيان رسمي سلامة لاعبه وحاجته للعلاج لمدة 10 أيام، وأكدت الفحوصات التي أجريت له أمس أوضحت أن اللاعب يحتاج لمدة أطول للتعافي.

وكانت ‏صحيفة “الرياضية” السعودية قد أكدت أمس أن مارتينيز طالب بالسفر إلى بلاده الأرجنتين من أجل الاطمئنان على حالته بشكل أكبر.

وجدير بالذكر أيضاً، أن اللاعب سيعرض الفحوصات الطبية على طبيب تربطه علاقة قديمة به، من أجل الاطمئنان على إصابته.

من جانب آخر، ‏يمتلك بيتي مارتينيز في الموسم الحالي بـ ‎الدوري السعودي للمحترفين أرقام جيدة حيث خاض 18 مباراة وشارك في 1423 دقيقة بالإضافة إلى تنفيذ 19 تسديدة على المرمى، أحرز من خلالها 3 أهداف، وقام بصناعة 6 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى