الدوري السعودي

بعد مفاوضات الإتحاد .. علي مبخوت يجدد عقده مع الجزيرة الإماراتي

تلقت جماهير وإدارة الإتحاد صدمة كبري بعد إعلان نادي الجزيرة الإماراتي تجديد عقد مهاجم الفريق الإماراتي علي مبخوت، ليقطع الطريق أمام الإتحاد للتعاقد مع اللاعب.

وكتب علي مبخوت على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : ‏أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان، ولسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ولسمو الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ولمجلس إدارة نادي الجزيرة على تجديد عقدي حتى 2026، وأتعهد بمضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات لفخر ابوظبي وجماهيره”.

وكان نادي الاتحاد قد قدم مسبقاً عرضًا بقيمة 13 مليون درهم إماراتي لضم علي مبخوت، إدارة العميد تواصلت مع إدارة الجزيرة الإماراتي ولكن محاولات العميد فشلت في ظل تمسك النادي باللاعب.

‏وفقًا لمصادر مقربة من النادي الإماراتي، فإن إدارة نادي الجزيرة الإماراتي تريد تجديد عقد علي مبخوت، ثم الموافقة على رحيله إلى الاتحاد على سبيل الإعارة، النادي الإماراتي لا يرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي.

ويبقي أمام ‏نادي الاتحاد عائق واحد لإتمام صفقة انضمام مبخوت، العائق هو موافقة الرئيس الشرفي لنادي الجزيرة، والذي يرغب في بقاء اللاعب بصفوف الفريق، إدارة الاتحاد تواصل محاولاتها لإتمام الصفقة لتدعيم هجوم الفريق.

ويملك مبخوت خلال السنوات الماضية أرقام جيدة مع الفريق الإماراتي، حيث خاض الموسم الماضي 26 مباراة سجل خلالها 25 هدفًا ، وقدم 12 تمريرة حاسمة لدى زملائه.

جدير بالذكر أن الإتحاد كان قد تعاقد في وقت سابق قبل عدة أيام مع البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتطلع إدارة اتحاد جدة، إلى تدعيم صفوف الفريق، من أجل الإستمرار في المنافسة على الدوري السعودي للمحترفين، بعدما أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى